إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

فستان مشترك بين الملكة رانيا وحفيدة ملكة بريطانيا.. والفرق كبير



كالعادة بدت ملكة الأردن متألقة بأناقتها خلال الاستقبال الرسمي للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وزوجته دوقة كورونوال كاميلا اللذان بدأ زيارتهما إلى الشرق الأوسط من الأردن.
ارتدت الملكة رانيا فستاناً باللونين الأزرق والأبيض وفق أحدث صيحات الموسم “كتل الألوان” أو “Color Blocks”، ولم تتقيد بقاعدة التدرج اللوني، واعتماد مشتقات ألوان الثوب لتنسق معها الحذاء والحقيبة. بل مزجت بطريقة أنيقة لون الحذاء بإحدى درجات البيج المائل إلى البني، والحقيبة الرمادية الغامقة ذات الحواف الحادة، والسلسة التي تعلق على الكتف، والحزام الذي جمع ألوان الحقيبة والحذاء، كما تزينت بقرطين على شكل قطرتين. إطلالة خطفت الأضواء والانتباه عن إطلالة الدوقة كاميلا، التي بدت متواضعة جداً مقارنة مع أناقة الملكة رانيا.
فستان مشترك بين الملكة رانيا وحفيدة ملكة بريطانيا
الفستان الذي ارتدته الملكة في حفل العشاء الذي أقيم على شرف ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وزوجته الدوقة، بدا في غاية الأناقة، مع إضافة لمسة أنيقة من الملكة رانيا، متمثلة بحزام ذهبي عريض، أعطى الفستان ذو اللونين البني والأحمر جمالاً وأناقة شديدة، على عكس الأميرة زارا فيليبس، حفيدة الملكة إليزابيث، وأبنة عمة الأمير وليام، التي ارتدت نفس الفستان لحضور سباق الخيول في أستراليا، واختارت له حزاماً رفيعاً أسود اللون، على شكل عقدة الفراشة، وصندلاً مفتوحاً، وارتكبت هفة موضة قاتلة عندما أظهرت جزءاً من حمالة صدرها الحمراء، من خلال فتحة ظهر الفستان، الأمر الذي أثار الانتقادات الشديدة حينها. فما رأيك.. ألا تبدو نسخة الملكة رانيا، أكثر أناقة؟
المزيد:

No comments:

Post a Comment

إعلان أسفل المقال